X
Menu
X

وسط إقبال من المختصين والمهتمين: اختتام ديوانية علاقات الأولى بالحديث عن العلاقات العامة وكاميرا الجوال

وسط إقبال من المختصين والمهتمين: اختتام ديوانية علاقات الأولى بالحديث عن العلاقات العامة وكاميرا الجوال

20151209_200137

أختتمت مساء الأربعاء 27 صفر 1437هـ في فندوق ماريوت الرياض فعاليات اللقاء الأول لديوانية علاقات التي نظمتها الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان حول “العلاقات العامة وكاميرا الجوال” بحضور عدد كبير من المهتمين والكتاب ورجال العلاقات العامة المهنيين والأكاديميين، وغيرهم.
وتناولت الديوانية عدد من المحاور وهي أسباب اللجوء لكاميرا الجوال في توثيق المؤسسات ومسؤوليها، ومدى كفاية الصورة في الشهادة على المسؤول، وموقع الأخلاقيات والقيم على ممارسة هذا النوع من السلوك، ومدى الحاجة إلى تنظيمات تضبط التصوير المتعمد للمسؤولين، وإنعكاسات ذلك على المجتمع وأفراده، وموقع العلاقات العامة من كل ذلك.
وأجمع الحضور على أهمية دراسة انتشار استخدام أفراد المجتمع لكاميرا الجوال في عمليات التوثيق والنشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمية إيجاد قنوات يستطيع من خلالها الفرد عدم اللجوء للتصوير لأخذ الخدمة التي يستحقها، كما تناول الحضور ضرورة عدم الاعتماد على جانب الاخلاقيات والقيم الاجتماعية التي تتلاشى مع تعقد تضخم المجتمعات وأهمية إصدار أنظمة دقيقة توضح ما يسمح بنشره وما لايسمح.

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>