X
Menu
X

(سابرا) تنظم دورة تدريبية في تخطيط الحملات الإعلامية والتسويقية وإدارتها

(سابرا) تنظم دورة تدريبية في تخطيط الحملات الإعلامية والتسويقية وإدارتها

تطلق الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان(سابرا)، باكورة دوراتها بعد ترشيح مجلس الجمعية الجديد، حيث تنظم دورة تدريبية في تخطيط الحملات وإدارتها في الأول من شهر جمادى الثاني وحتى الثالث من ذات الشهر، وذلك على مدى ثلاثة أيام متتالية بواقع ست عشرة ساعة تدريبية.
وتأتي هذه الدورة لتحقق عدد من أهداف الجمعية، الرامية إلى تنمية الفكر العلمي في مجال العلاقات العامة والإعلان، وتطوير الممارسة التطبيقية لأنشطة العلاقات العامة والإعلان وفق الأسس والمعايير العلمية الحديثة.
وتهدف الدورة إلى بناء مرجعية علمية ومنهجية للمتدربين الراغبين في التأهل المهني في إعداد الحملات التسويقية والإعلامية وإدارتها بأسلوب تطبيقي وحالات تناسب بيئة العمل الفعلي، إذ يهدف البرنامج العلمي للدورة تزويد المتدربين بالأسس العلمية والعملية في تخطيط الحملات، ومعرفة خطوات بناء الحملات، والتمكن من المهارات الأساسية في تخطيط الحملات، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق مراحل بناء الحملات، والتمكن من تحليل وفحص العروض المقدمة من الجهات المتخصصة في إعداد الحملات والقدرة على تنفيذها.
وتستهدف الدورة معدو الحملات الإعلامية والتسويقية، ومديرو العلاقات العامة، والعاملون في الوكالات الإعلانية وشركات العلاقات العامة، والإعلاميون ومعدو البرامج الإذاعية والتلفزيونية، بالإضافة إلى المهتمين في هذا المجال.
ودعت الجمعية الراغبين في التسجيل زيارة موقعها الإلكتروني عبر الانترنت على الرابط: www.sapra.org أو مرسلتها على الإيميل:PR.sapra1@gmail.com .

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>