X
Menu
X

سابرا تعقد الجمعية العمومية في دورتها الثانية لانتخاب مجلس إدارة جديد

سابرا تعقد الجمعية العمومية في دورتها الثانية لانتخاب مجلس إدارة جديد

تعقد الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان (sapra) انتخابات الجمعية العمومية في دورتها الثانية يوم الأثنين الموافق 24/4/1435هـ لانتخاب مجلس الإدارة الجديد وذلك في قاعة الشيخ عبد العزيز التويجري، بمبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأوضح الدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان رئيس مجلس الإدارة الحالية أن الجمعية تنظيم انتخابات مجلس الإدارة الجديد يأتي التزماً بما ينص عليه لوائح الجمعيات العلمية في أن تنتهي دورة كل مجلس بعد مرور ثلاث سنوات من تشكيله، وأن يدعى لانعقاد الجمعية العمومية لترشيح واختيار مجلس إدارة جديد، مشيراً إلى أن المجلس الحالي سيعرض الإنجازات التي حققها في فترته السابقة بما في ذلك من البرامج الأكاديمية والتدريبية والتطويرية، بما في ذلك الملتقيات العلمية وورش العمل التي تم تنفيذها، علاوة على اعتماد الهوية المؤسساتية للجمعية وصدور مجلتها العلمية، وإطلاق موقعها الإليكتروني على شبكة الانترنت، وحساب الجمعية في تويتر.

ودعا الحيزان أعضاء الجمعية الذين تنطبق عليهم شروط التقديم لعضوية مجلس الإدارة للحضور والمشاركة في الانتخابات، مشيراً إلى أنها تنظم بشفافية عالية تتيح لمن تنطبق الشروط عليهم عضوية مجلس الإدارة، كما حدث ذلك في انتخابات مجلس الإدارة الأول للجمعية.

وأضاف الدكتور الحيزان بأن الجمعية شهدت منذُ تأسيسها قبل ثلاث سنوات تقريباً تفاعلاً كبيراً من المهتمين بمجالي العلاقات العامة والإعلان سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات، كما حظيت أنشطتها بدعم العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص بما في ذلك وسائل الإعلام وذلك تقديراً لأهمية نشاط العلاقات العامة.
ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية في ختام حديثه إلى أن الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان جاءت لتلبية طلب المهتمين بالعلاقات العامة والإعلان من المتخصصين والمهنيين بأن تكون لهم مرجعية تضم عدداً من الأكاديميين والمهنيين القادرين على الإسهام في تطوير قدراتهم، وتعريفهم بكل ما هو جديد في مجال التخصص.

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>