X
Menu
X

الجمعية تساهم في تنظيم الملتقى الأول للعلاقات العامة للجمعيات الخيرية

الجمعية تساهم في تنظيم الملتقى الأول للعلاقات العامة للجمعيات الخيرية

ساهمت الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان في الملتقى الأول للعلاقات العامة للجمعيات الخيرية بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين تحت عنوان “نلتقي لنرتقي” بحضور منسوبي العلاقات العامة من جمعيات خيرية مختلفة وخبراء مختصين في مجال العلاقات العامة وذلك بمقر جمعية الأطفال المعوقين.

واستهل الملتقى بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي كلمةً شكر فيها الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان على دورها الفعال في الارتقاء بنشاط العلاقات العامة بشكل عام، والعلاقات العامة في العمل الخيري بشكل خاص، متطلعاً إلى أن يسهم هذا الملتقى في تعزيز التواصل بين المؤسسات الخيرية وبين أفراد المجتمع وقطاعاته, ومد جسور علاقات التعاون بين مختلف الجمعيات لتبادل الخبرات والتجارب, مشيراً إلى أن هذه المؤسسات تقوم بدور بارز من خلال الخدمات التي تقدمها للفئات المستهدفة .
بعد ذلك انطلقت أولى الجلسات التي استهلها رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الدكتور محمد الحيزان بالتأكيد على أن مشاركة الجمعية في هذا الملتقى يأتي في إطار تحقيق رؤية الجمعية في أن تكون المرجعية المعتبرة في نشاط العلاقات العامة والإعلان، وتناول في الورقة الخاصة به موضوع التنظيم الإداري للعلاقات العامة، مستعرضاً أسس بناء العلاقات العامة ومكونات تنظيمها الإداري، موضحاً أن هذا النشاط يحتاج إلى العديد من المقدمات التي ينبغي أن يصاحبها الإبداع الذي من شأنه أن يقود إلى تحقيق إنتاج يتميز بالجدة ويحقق التطوير.
عقب ذلك تحدث عضو مجلس إدارة جمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الدكتور عبدالله التويم خلال ورقته (العلاقات العامة في العمل الخيري ) عن العناصر الرئيسة للعلاقات العامة وأهدافها وأساليب ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية .
واختتمت الجلسة بورقة عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الدكتور حمد الموسى عن ( النشاط الإعلامي والتسويقي في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية ) تطرق فيها لنماذج العلاقة بين وسائل الإعلام والجمعيات الخيرية.
ثم فتح المجال لطرح المداخلات والنقاش وجرى تكريم الجهات الراعية والمشاركين بدروع تقديرية وتسليم شهادات التقدير للحضور .

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>