X
Menu
X

الجمعية السعودية للعلاقات العامة وبي أيه إي سيستمز تتفقان على دعم مهنة العلاقات العامة

الجمعية السعودية للعلاقات العامة وبي أيه إي سيستمز تتفقان على دعم مهنة العلاقات العامة

وقعت الجمعية السعودية للعلاقات العامة وشركة بي أيه إي سيستمز السعودية مذكرة للعمل على دعم وتطوير مهنة العلاقات العامة، وذلك ضمن الجهود القائمة التي تهدف إلى خدمة وتطوير هذه الصناعة في المملكة بما يتناسب مع مفهومها الحقيقي والاستفادة منها على الوجه الصحيح.
وقع المذكرة الدكتور محمد الحيزان رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، والاستاذ منذر محمود طيب مدير عام الاتصال المؤسسي بشركة بي أيه إي سيستمز في السعودية، وذلك خلال فعاليات مؤتمر “بي أيه إي سيستمز” السنوي السادس للعلاقات العامة الذي عقد أخيرا في الرياض.
وعقب توقيع المذكرة أوضح الدكتور محمد الحيزان أن الهدف من هذه الاتفاقية هو تعزيز وتطوير مهنة العلاقات العامة في المملكة، وأوضح، “أن الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان تحرص على الدخول في شراكات مع الجهات المختلفة بهدف مشاركة الخبرات والتعاون على الارتقاء بالمهنة ودعمها لتصل إلى الهدف المنشود لدور العلاقات العامة والإعلان في المملكة”، داعيا الشركات والمؤسسات إلى تفعيل دورها أكثر في خدمة المجتمع، مثمنا الدور الذي تقوم به بي أيه إي سيستمز في دعم هذه المهنة في المملكة. كما أشار إلى أنه سيكون هناك المزيد من التعاون في هذا المجال بين الشركة والجمعية وخصوصا فيما يتعلق بالعلاقات العامة الرقمية ومجالاتها المختلفة. وفي ختام تصريحه عبر عن شكره لشركة بي إيه إي سستمز وتمنى أن يوفق الطرفين في تحقيق الأهداف المشتركة.
ومن جانبه أكد منذر محمود طيب على أن شركة بي أيه أي سيستمز حريصة على الارتقاء بمهنة العلاقات العامة في المملكة، ومن ذلك هذه المذكرة مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، وذكر”أن الشركة تعمل على تفعيل مثل هذه المبادرات الخارجة عن نطاق مظلة أعمالها التجارية بالمملكة، لتؤكد أن المسؤولية الاجتماعية للشركات ليست وقفا على التبرعات المادية المباشرة، وإنما تتعدى ذلك إلى المساهمة في تطوير المهن المحلية ونقل المعارف لممارسيها، لأجل صناعة مجتمعات معرفية تسهم في تنمية الوطن وارتقائه”.

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>