X
Menu
X

استثمار إدارات العلاقات العامة لوسائل الإعلام والاستفادة منها

استثمار إدارات العلاقات العامة لوسائل الإعلام والاستفادة منها

تقيم الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان ضمن فعاليات الملتقى الثاني لها الذي يرعاه معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري خلال الفترة من 2-3/7/1434هـ الموافق لـ 12-13/5/ 2013م، وذلك تحت عنوان إعلام العلاقات العامة: مقومات النجاح ومسببات الإخفاق، وذلك بمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين بالإعلام المؤسساتي من الممارسين والمهنيين من داخل المملكة وخارجها، في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمبنى المؤتمرات،. ورشة عمل تتناول استثمار إدارات العلاقات العامة لوسائل الإعلام والاستفادة منها.
أوضح ذلك عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبدالرحمن النامي الذي أشار إلى أن هذه الورشة تأتي استجابة لطلب العاملين في إدارات العلاقات العامة في المؤسسات العامة والخاصة، واشر إلى أن هذه الورشة إلى تعزيز المعرفة بطبيعة البيئة الإعلامية وأساليب تواصل الإعلاميين مع المسؤولين، والطرق المثلى لكيفية التفاعل مع تعقيدات هذه البيئة بما ينعكس إيجاباً على شخصية المسؤول، وصورة المؤسسة وهي متاحة للجنسين من الرجال والنساء.
وقال النامي أن هذه الورشة يستفيد منها العاملون في مطبوعات العلاقات العامة، والمراكز الإعلامية في الأندية الرياضية، ووكالات الإعلان الصحفي، والراغبين
في العمل في إدارات العلاقات العامة في المؤسسات العامة والخاصة، او الراغبين في العمل في التحرير الإعلامي.
وبين المدير التنفيذي أن المقاعد في هذه الورشة محدودة لمن يسجل أولاً، مشيراً إلى أن على الراغبين والراغبات المشاركة في هذه الورشة التسجيل عبر البريد الالكتروني : (aaanamy@yahoo.com).

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>