X
Menu
X

أكثر من 30 باحثاً سعودياً وعربياً يناقشون العلاقات العامة الرقمية الاربعاء والخميس القادمين

أكثر من 30 باحثاً سعودياً وعربياً يناقشون العلاقات العامة الرقمية الاربعاء والخميس القادمين

تستضيف قاعة (رأس الخير) في مقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع في العاصمة الرياض، فعاليات الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، والذي يقام هذا العام تحت عنوان: (العلاقات العامة الرقمية).، وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس 19 و20 جمادى الآخرة الجاري الموافق 8-9 أبريل.

وتتمحور الأبحاث حول عدد من الموضوعات التي تهتم بالعلاقات العامة الرقمية ومفهومها وأدوارها، وواقع العلاقات العامة الرقمية وتحدياتها، إضافة إلى تجارب مؤسساتية في العلاقات العامة الرقمية، وصناعة المحتوى الرقمي، وأيضا استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية، وإدارة الحسابات الرقمية للمؤسسات وبيئة العلاقات العامة الرقمية. ويهدف الملتقى إلى تحديد مفهوم العلاقات العامة الرقمية وأدوارها، ومهامها، والتعرف على واقع العلاقات العامة الرقمية في المجتمعات العربية بشكل عام والمجتمع السعودي بشكل خاص، وكشف طبيعة العلاقة بين الحكومة الإلكترونية والعلاقات العامة الرقمية، إضافة إلى بيان الجوانب الفنية المتعلقة بإدارة المحتوى في العلاقات العامة الرقمية، ودراسة تأثير العلاقات العامة الرقمية على العلاقة بوسائل الإعلام، واستشراف مستقبل العلاقات العامة الرقمية مهنيا وأكاديميا. كما يسعى الملتقى إلى بلورة رؤية لدى المتخصصين والممارسين للعلاقات العامة حول ملامح ومكونات العلاقات العامة الرقمية، بما يسهم في تطوير تخصصهم، وبما يتكيف مع التغيرات الجذرية في عالم التقنية وتطوراته المتسارعة.

مشاركة

admin

 

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>